اودي Q2L 2020 الكهربية قريبا في الاسواق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اودي Q2L 2020 الكهربية قريبا في الاسواق, اليوم الخميس 16 مايو 2019 04:04 مساءً

اودي Q2L 2020 الكهربية قريبا في الاسواق

محمد يوسف

شركة اودي قامت بالتدشين الرسمي للسيارة Audi Q2L e-torn 2020 خلال فاعليات معرض شنجهاي الدولي للسيارات داخل الصين خلال شهر ابريل الماضي ، و قد تعمدت شركة اودي ان تقوم بالتدشين الاول لها عالميا في الصين و ذلك لانه سيكون السوق الاول في استقبال السيارة و غالبا ما سيكون ذلك خلال النصف الثاني من العام الحالي 2019 و اما عن باقي الاسواق فلم يتم الكشف عن ذلك بعد .

اشار خبراء السيارات خلال السنوات الماضية على اعتبار عام 2020 هو البداية الحقيقة للسيارات الكهربائية و الهجينة في مختلف الاسواق و هذا الامر يعتبر حقيقي فبداية من هذا العام ستقوم الكثير من شركات السيارات بطرح النماذج الهجينة و الكهربائية امثال مرسيدس و اودي و تيسلا و غيرهم ، و اصبحت الان محطات شحن السيارات منتشرة بشكل اكبر في الاسواق العربية .

اودي Q2L 2020 الكهربائية

يتم تصنيف السيارة اودي Q2L 2020 الكهربائية على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر المدمجة و التي تأتي كنسخة ذات محرك كهربي و تختلف كذلك في التصميم عن السيارة اودي Q2 التي كشف عنها للمرة الاولى في عام 2016 ثم طرحت في الاسواق بداية من عام 2017 و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول من السيارة .

يذكر ان شركة اودي منذ ان كشفت عن السيارة Audi Q2 في عام 2016 و قد وفرت منها نسخة اكبر حجما تأتي باسم Q2L و التي تعتبر كروس اوفر اكبر حجما من شقيقتها و لم تتوافر هذه النسخة سوى في السوق الصيني فقط .

تصميم اودي Q2L 2020 الكهربائية

من المعتاد ان تأتي السيارة الكهربائية بتصميم يميزها عن هوية السيارات ذات محرك الوقود لذلك فقد جاءت هذه السيارة بهوية شركة اودي الالمانية المعتادة و لكنها حصلت على بعض التغيرات التي جاءت في الشبك الامامي الكبير الحجم و الذي يحتوي على قضبان ذات تصميم افقي و يكتمل شكل هذا الشبك العلوي مع الشبك السفلي الممتد الى جانبي مصد السيارة .

المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون السيارة و الاطار المحيط بالزجاج الجانبي اسود اللون و العمود الخلفي للزجاج الجانبي السود اللون ايضا مما يعطي للسيارة لمسة جمالية ، و على عكس المتوقع فان الاسطبات الخلفية تأتي بتصميم مستطيلي صغيرة الحجم مع جناح خلفي كبير الحجم في اعلى الصدوق .

اما داخلية السيارة فانها لم تأتي بتصميم مبتكر او مختلف عن باقي سيارات اودي ، فقد حصلت على طبلون امامي عريض الحجم يحتوي على زاوية انحناء باتجاه السائق من حيث فتحات المكيف و في الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و يوجد شاشة اكبر حجما خلف الدركسون و هناك شاشة ثالثة تأتي من اجل التحكم في مستوى المقعد و ايضا في المكيف و التي تأتي في الكونسول الوسطي .

الدركسون يأتي بتصميم مبتكر لمحبي الدركسون الدائري و كذلك المستطيلي الذي يشبه السيارات الرياضية كما انه متعدد الاستخدامات ، الكونسول الوسطي يأتي عريض الحجم و المقاعد ذات تصميم فاخر و هي قابلة للتحريك و التهوية و التسخين .

مواصفات محرك اودي Q2L 2020 الكهربائية

معلوماتنا عن مواصفات المحرك مازالت محدودة حيث المحرك الكهربي ببطارية 38 كيلو واط في الساعة و من خلال شحنة واحدة لهذه البطارية فانه يمكن للسيارة ان تسير لمسافة 265 كم ، المحرك الكهربي يعطي قوة 134 حصان و عزم الدوران 290 نيوتن متر .

سعر اودي Q2L 2020 الكهربائية

لم يكشف حتى الان عن سعر هذه السيارة الا انها بدأت بالفعل بالوصول الى الامارات .

هذا المقال "اودي Q2L 2020 الكهربية قريبا في الاسواق" مقتبس من موقع (المرسال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرسال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق