هيونداي فينيو 2020 كروس اوفر شبابي جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيونداي فينيو 2020 كروس اوفر شبابي جديد, اليوم الخميس 16 مايو 2019 04:14 مساءً

هيونداي فينيو 2020 كروس اوفر شبابي جديد

محمد يوسف

لم نشاهد صور مسربة حول السيارة هيونداي فينيو 2020 الى ان قامت الشركة الام بعملية التدشين الرسمي لها خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات ثم بعد ذلك كشفت عن كافة التفاصيل عن السيارة الجديدة ، هي سيارة تنتمي الى فئة الكروس اوفر ذات الخمسة ابواب و ذات الحجم المدمج و لذلك فانها تعتبر اقل حجما من هيونداي كريتا و ايضا هيونداي كونا .

منافسين هيونداي فينيو 2020

عملية طرح سيارة جديدة من قبل شركة هيونداي لا يأتي بشكل عشوائي وانما بشكل منظم بعرض منافسة عدد من سيارات شركات الاخرى و ذلك امثال كيا سول 2020 و نيسان كيكس 2020 و فورد ايكو سبورت 2020 و ذلك لتشابهم من حيث الحجم و مواصفات المحرك و تقاربهم في السعر .

ميعاد طرح هيونداي فينيو 2020 في الاسواق

بحسب اخر الاخبار التي صدرت من Auto Car فان السيارة فينيو 2020 سيتم فتح باب الحجز عليها عبر الانترنت بداية من يوم 2 مايو على ان تطرح السيارة في بعض الاسواق بداية من يوم 21 مايو الحالي ، و غالبا ما سيكون هذا الامر متاح في السوق الامريكي اما عن السوق العربي فليس هناك اي تفاصيل عن ميعاد وصول هذه السيارة .

التصميم الخارجي هيونداي فينيو 2020

على الرغم من اننا نصنفها على انها اقل من هيونداي كونا الا انها تمتل شبك امامي يبدو بمظهر كبير الحجم و ذلك لانه ذو شكل مستطيلي ذات مظهر رياضي و يحتوي على قضبان ذات تصميم مغزلي ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات التصميم الرفيع المسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد مع مصابيح اخرى في اسفل المصد ذات تصميم مستطيلي يحيط بها اطار من الكروم .

على جانبي السيارة تجد الاطارات بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية تحتوي على اشارت جانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و يوجد قضبان على السقف و الذي يأتي بلون مختلف عن باقي جسد السيارة ، على المصد الخلفي يوجد الاسطبات ذات التصميم المستطيلي و باب الصندوق الخلفي يحتوي على تمويجات .

التصميم الداخلي هيونداي فينيو 2020

داخلية السيارة تبدو بسيطة للغاية و لا تختلف كثيرا عن باقي سارات هيونداي  يتضح من خلالها صغر حجم السيارة ، المقصورة الرئيسية تحتوي على طبلون امامي عريض الحجم يحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و الدركسون يبدو تقليدي التصميم مع كونسول وسطي صغير الحجم اما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي مما يعطي مساحة للصندوق الخلفي .

وسائل الامان و السلامة هيونداي فينيو 2020

قد تعتبر هذه السيارة هي ارخص سيارة كروس اوفر من شركة هيونداي و لكن هذا لا يعني انها لا تحتوي على وسائل الامان و السلامة ، السيارة تمتلك الوسائل الاساسية و يمكن ان نضيف عليهم خاصية المساعدة في تجنب الحوادث الامامية و هذا يعني وجود كاميرا رصد امامية قادرة على اكتشاف التصادم الوشيك ثم العمل على الابتعاد عن منطقة التصادم او التقليل من الاصطدام و ذلك من خلال مكابح الطواريء .

ايضا يتوفر خاصية المحافظة على المسار و التي تساعد في الحفاظ على ابقاء السيارة داخل خط السير الخاص بها و خاصية مراقبة النقطة العمياء و التي تعمل على مراقبة جانبي الطريق و ايضا تقنية رصد حركة عين السائق حتى لا يغفل و حساسات خلفية لمنع التصادم الخلفي .

مواصفات محرك هيونداي فينيو 2020

هذه السيارة ستأتي في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي اقل من هيونداي كونا ، المحرك يأتي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 121 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 113 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر هيونداي فينيو 2020

اذا كانت السيارة هيونداي كونا يبلغ سعرها 19,000 دولار فانه من المتوقع ان يكون سعر هيونداي فينيو 2020 هو 17,000 دولار و هو ما يعادل 63,000 ريال .

هذا المقال "هيونداي فينيو 2020 كروس اوفر شبابي جديد" مقتبس من موقع (المرسال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرسال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق