خطوات حذف الاسماء من النمبر بوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطوات حذف الاسماء من النمبر بوك, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 09:34 صباحاً

Number Book هو تطبيق رقم الهاتف عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي يساعد مستخدميها في العثور على معلومات حول المتصل غير المعروف وإرسال رسائل الدردشة إليهم، يوفر التطبيق خيارًا لإنشاء أو تعديل معلومات الحساب، أو البحث عن المتصل غير المعروف عن طريق رقم الهاتف، أو تصفح قائمة ملفات تعريف المستخدمين التي ربما تكون قد عرفتها، أو إضافة جهة الاتصال هذه إلى قائمتك أو إرسال رسائل إليهم.

لقد تم تلقي مؤخرًا طلبًا من العديد من مستخدمي التطبيق يرغبون في حذف حساباتهم من تطبيق Number Book، بناءً على هذه الطلبات، تم ذكر أسباب متعددة لحذف الحساب، ولكننا نشارك حاليًا أهم الأسباب التي ذكرها المستخدمون في تلك الطلبات، السبب الأول والسبب الرئيسي هو أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن عدم عمل التطبيق بشكل صحيح على أجهزتهم مثل الشاشة المعلقة على لوحة القيادة، وليس التحقق من رقم الهاتف وما إلى ذلك.

إذا كنت تقوم بحذف حسابك لمجرد نشرة الأخبار أو البريد، فيمكنك إما وضع علامة على البريد كرسالة غير مرغوب فيها من خلال النقر فوق زر البريد العشوائي الموجود أعلى زر البريد الخاص بك أو إلغاء الاشتراك في البريد بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الوارد أسفل البريد، إذا كانت أسبابك أخرى، فسوف أرشدك بطريقة خطوة بخطوة حول كيفية حذف حسابك من قاعدة بيانات نمبر بوك.

معلومات عن مطور نمبر بوك

تم إطلاق تطبيق Number Book من قِبل مطور برامج مقره برلين في يناير 2014 في متجر play Store، وقد تم تصنيف التطبيق حاليًا في قائمة أفضل 500 شركة في 16 دولة، وفقًا للمصدر، يوجد أكثر من 10 ملايين تثبيت تطبيق، لكن نظرًا لقائمة طويلة من الأداء السلبي حسب التطبيق، فقد انخفض عدد المستخدمين بشكل كبير.

خطوات لإلغاء تنشيط حساب نمبر بوك الخاص بك

– من هاتف Android افتح التطبيق> اضغط على أيقونة الأشخاص في الزاوية العلوية اليسرى> الإعدادات> حول > إلغاء تنشيط الحساب.

– من هاتف iPhone افتح التطبيق> اضغط على رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى> حول نمبر بوك> قم بالتمرير لأسفل> إلغاء تنشيط نمبر بوك.

– من هاتف Windows Mobile افتح التطبيق واضغط على النقاط الثلاثة في الركن الأيمن السفلي> الإعدادات> المساعدة> إلغاء تنشيط الحساب.

– بمجرد قيامك بإلغاء تنشيط حساب نمبر بوك الخاص بك، يمكنك المتابعة لإزالة رقمك من الخدمة وإليك الطريقة.

كيفية إزالة رقمك من نمبر بوك

– انتقل إلى صفحة نمبر بوك غير المدرجة.
– أدخل رقم هاتفك مع رمز البلد الصحيح.
– حدد أحد أسباب إلغاء الإدراج، أو إذا كنت ترغب في ذلك، اكتب أسباب الإزالة في النموذج الآخر.
– المفتاح في التحقق captcha.
– انقر فوق Unlist .

– تدعي نمبر بوك أنها تزيل هذه الأرقام حتى 24 ساعة بعد تلقي طلب إلغاء الإدراج، هذا لا يعني دائمًا أن رقمك سيبقى خارج الخدمة إلى الأبد. لقد تم إزالة رقم الهاتف المحمول الخاص بنا منذ عام، ولكنه بدأ في الظهور مرة أخرى على الخدمة قبل بضعة أيام على الرغم من أننا لم نستخدم نمبر بوك مطلقًا.

– أفضل حل هو متابعة التحقق مع مستخدمي نمبر بوك لمعرفة ما إذا كانوا يرون تفاصيل الاتصال الخاصة بك، إذا لم يفعلوا، فأنت على ما يرام، إذا لم يكن كذلك، فيمكنك دائمًا أن تطلب منهم إلغاء إدراج رقمك.

ما هي المعلومات التي يستخدمها NumberBook Social

– يقوم NumberBook Social بالوصول إلى جهات اتصال هاتفك فقط عندما توافق طواعية.
– من خلال السماح بجمع معلومات جهات الاتصال الخاصة بك، فإنك تمنح NumberBook Social الحق في استخدام هذه المعلومات كجزء من الخدمة وتضمن أن لديك أي وجميع الأذونات اللازمة لمشاركة هذه المعلومات.

– أنت توافق على أنه من خلال السماح بجمع جهات الاتصال الخاصة بك، فإنك تمنحهم الحق في إتاحة المحتوى الخاص بك للمستخدمين الآخرين للخدمة.

– بالإضافة إلى ذلك، بمجرد مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك معهم، فإنك تساعد في تحسين النتائج المشتركة مع المستخدمين الآخرين.

– إذا رفضت الوصول إلى جهات اتصال هاتفك، فسيكون لديك وصول محدود إلى خدمتهم ولن تتمكن NumberBook Social من تقديم خدمات معينة لك.

– عند مزامنة قائمة جهات الاتصال والبيانات الخاصة بك يدويًا، يجمع التطبيق فقط الاسم ورقم الهاتف المتصلين به من معلوماتك الشخصية المخزنة على جهازك المحمول.

– يصل NumberBook Social فقط إلى الاسم وأرقام الهواتف المخزنة في دفتر الهاتف الخاص بك والتي سيتم إرسالها بشكل آمن إلى خوادمهم.

– لا يجوز لـ NumberBook Social مشاركة هذه المعلومات أو بيعها أو الاتجار بها أو حتى إعادة تنظيمها مع جهات خارجية وأطراف ثالثة، إلا وفقًا لشروط الاستخدام.

ما هي الطلبات الخاصة بنمبر بوك

يعد الطلب الخاص ميزة تتيح للمستخدمين الاتصال بالمستخدمين الآخرين بالاسم، بناءً على إعدادات الاتصال، يمكن للمستخدم إرسال طلب خاص للاطلاع على تفاصيل مستخدم آخر، سيتم إعلام المستخدم عند إرسال الطلبات وقد يختار بعد ذلك مشاركة رقمه أم لا، وفقًا لتقديره الخاص.

هذا المقال "خطوات حذف الاسماء من النمبر بوك" مقتبس من موقع (المرسال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرسال.

0 تعليق