كهربا يوقع للأهلي لمدة 5 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كهربا يوقع للأهلي لمدة 5 سنوات, اليوم الخميس 27 يونيو 2019 04:59 مساءً

حصلت ادارة النادى الاهلى على توقيع محمود كهربا، لاعب الزمالك، لانضمامه الى القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات مقبلة.

ووكشف مصادر داخل النادى الاهلى ان اللاعب وقع للقلعة الحمراء ، الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي 

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي سبق وحصل على توقيع اللاعب يناير الماضي، في أعقاب أزمة عقده مع الزمالك، والتي تم تجاوزها في وقت لاحق بعدم شكوى الزمالك وخطأ توثيق عقده، وبعد ذلك طلب اللاعب من مسئولي الأهلي غلق ملف التعاقد معه مؤقتا، خصوصا أن لديه أسباب أسرية قهرية، أجبرته على التغاضي عن فسخ عقده الأبيض والاستمرار، بحسب المصادر.

وأوضحت المصادر، أن المفاوضات تجددت في أبريل الماضي بعدما فتح أحد المسئولين بالأهلي باب مفاوضات جديد مع لاعب الزمالك، على أن يقوم بإنهاء موقفه من الزمالك.

وفى سياق متصل نفى مصدر داخل نادي الزمالك، ما تردد عن كهربا لاعب الفريق إلى الغريم التقليدي الأهلي، وانتقاله للأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر إن كهربا ملتزم بتعاقده المستمر مع نادي الزمالك ولم ينته بعد، موضحا أن العقد وقع مؤخرا بين الطرفين ووثق داخل مقر اتحاد الكرة، وبالتالي أصبح صحيحا.

وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك، يرحب برحيل كهربا عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، شرط أن يكون ذلك على سبيل الإعارة، رافضا البيع النهائي لأي ناد داخل أو خارج مصر خشية انتقاله لصفوف إلى الأهلى فيما بعد، وهو الأمر الذي يرفضه النادي، بحسب المصدر.

وكانت الأزمة اشتعلت بين رئيس نادي الزمالك وكهربا، بعد رفض الأول سياسة لي الذراع من جانب اللاعب، الذي يتغيب عن التدريبات بدون إذن، حسب تصريحاته.

وكشفت مصادر، أن رئيس الزمالك جدد اتهامه للاعب بالتمرد في جلسة خاصة، مهدداً بأنه لن يوافق على بيعه مطلقاً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب استمرار عناده وعدم انتظامه في التدريبات، مهما كانت الإغراءات سواء في عددها أو قيمة العروض المادية.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق