أخبار عاجلة
الداخلية تنفذ56 ألف حكم قضائي متنوع في 24 ساعة -

51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات

51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات
51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 01:15 مساءً

لم تنتظر شركات التكنولوجيا بدء الكونجرس بتطبيق قوانين خصوصية البيانات الأكثر صرامة، حيث أرسلت مجموعة مؤلفة من 51 من كبار المديرين التنفيذيين لشركات التكنولوجيا مثل أمازون، AT&T، IBM، موتورولا وكوالكوم، برسالة مفتوحة إلى قادة الكونجرس ومجلس الشيوخ يطلبون منهم تمرير "قانون شامل لخصوصية بيانات المستهلك".

وزعم مديرو شركات التكنولوجيا أن قوانين خصوصية الدولة تختلف بشكل كبير، مما يؤدي إلى إرباك العملاء ويحتمل أن يهدد القدرة التنافسية للولايات المتحدة، ويقال إن القانون الفيدرالي سيعزز الثقة ويخلق "بيئة سياسة مستقرة"، حيث يمكن للشركات أن تصنع منتجات تعرف حدودها.

انتقادات لتأمين فيس بوك بالمصادقة الثنائية.. تقلل من الخصوصية

ووفقًا لذلك، نشرت الشركات إطارًا لما ترغب في رؤيته، حيث يريدون حماية "قوية" للبيانات التي تعزز المساءلة، ونهج "محايد تكنولوجيا" يحفز الابتكار، وقابلية التشغيل البيني في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قواعد متناسقة.

وتتضمن قائمة الشركات بعض الإغفالات البارزة، حيث دعا رئيس شركة آبل تيم كوك بشكل منفصل إلى قوانين على غرار الناتج المحلي الإجمالي ولم تذكرها الرسالة.

وأشار موقع ZDNet التكنولوجي المتخصص، إلى أن تلك القواعد ستكون أكثر حماية لشركات التكنولوجيا، حيث تواصل الشركات التعرض لأخطاء الخصوصية حتى بعد سنوات من خروقات البيانات والعقوبات الناتجة، ويمكن أن تساعدهم القوانين الفيدرالية الواضحة في تجنب الغرامات المكلفة والتغييرات التنظيمية.

المصدر
بوابة فيتو