أخبار عاجلة
تعرف على احتياطى مصر من السلع الاستراتيجية -

افضل عطر نسائي

تبحث كل امرأة عن عطر يناسب شخصيتها ، و يوافق ذوقها ، و العطور النسائية من الأمور التي تضفي على الزوجة جاذبية خاصة لزوجها ، و تجعل لها طابع و بصمة في ذاكرته و عقله ، لذا ينبغي للزوجة ان تختار من العطور ما يحب زوجها أن يشمه منها ، و هناك الكثير من أنواع العطور النسائية التي يمكن للمرأة أن تختار منها ما تحبه ، و نقدم لك اليوم سيدتي مجموعو من أفضل العطور النسائية .

المحتويات

أفضل العطور النسائية

Joy

افضل عطر نسائيافضل عطر نسائي

تتكون قاعدة هذا العطر الفواح من زهور الياسمين ، و الورد ، و تختلط به روائح الفواكه المتنوعة مثل الماندرين و البرتقال و شعرة من الليمون ، و خشب الصندل المميز له دور في اعطائه بصمة مميزة ، و هذا العطر من العطور التي يفضل وضعها في الشتاء حيث تعطي رائحته شعوراً بالدفأ و الراحة .

Amo Ferragamo

كشف الستار عن هذا العطر في عام 2018 ، فهو من العطور الحديثة التي راعت في تركيبتها التطور و تغير الزمن ، و تتكون قاعدته من الزهور الشرقية الناعمة الهادئة الرائحة ، و لهذا فهذا العطر من العطور الهادئة ، و التي تفضلها الكثير من النساء خاصة في فترة المساء عند السمر مع الزوج و الأهل .

L’Interdit Givenchy

هذا العطر من العطور الحديثة و الجديدة ، و يتميز هذا العطر النسائي بتركيبته المتميزة من الفواكه و الزهور ، فقاعدة هذا العطر الرائع يختلط فيها البرتقال مع الماندرين ، و الكمثرى و الكرز ، كما يختلط فيه المسك مع الورد ليعطي توليفة في غاية الجمال و الروعة .

Blouse Yves Saint Laurent

و هو من العطور الحديثة أيضاً و التي لم يمضي على ظهورها اكثر من ثلاثة أعوام ، و هو من العطور الزهريةو الخشبية معاً ، حيث تفوح منه رائحة هي خليط من خشب الصنوبر و المسك الأبيض و خشب الكشمير ، و يعتبر الفلفل الأسود من مكونات قاعدة هذا العطر مما يكسبه رائحة مميزة و جذابة .

Britney Spears    عطر برينتي سبير

افضل عطر نسائي .

من العطور النسائية الراقية و الجذابة ،   و هو من العطور الحلوة حرفياً و ليس مجاذياً ، فقاعدة هذا العطر من الشوكولاتة البيضاء و الحلوى ، كما تشعر عندما تشمه لأول مرة بطعم غزل البنات في فمك ، و يختلط في قاعدتة المسك مع فواكه الكمثرى و البرتقال ، و هو من العطور المسائية الذي يناسب السمر مع الزوج و التحدث معه في فترة المساء .

عطر كوكو مودموزيل شانيل

من العطور الفخمة و الراقية ، و هو بالمناسبة من العطور غالية الثمن ، لكن الزجاجة تبقى لفترة طويلة ، حيث يكفي القليل منه لاعطاء رائحة نفاذة تدوم طويلاً ، و يتكون هذا العطر المميز من خليط من فواكه الكمثرى و الجريب فروت و المسك ، كما تشم منه رائحة الورد و الياسمين ، ليكون توليفة لا تخطئها الأنف .

عطر شانيل شانس

من العطور النسائية ذات الخليط المثالي من الفواكه و العطور التقليدية ، حيث تتكون قاعدته من المسك الابيض و الياسمين و تختلط بفواكه الجريب فروت و البرتقال ، مما يعطيه رائحة قوية و مميزة ، و هو من العطور التي يمكن وضعها في كل الأوقات سواء المسائية أو الصباحية .افضل عطر نسائي .

عطر إيف سان لوران

من العطور النسائية الانثوية للغاية ، و هو عطر هادئ و ليس من العطور القوية ، لكنه يترك انطباعاً لا ينسى ، و هو يتكون من الزهور و الورد ، كما يختلط به المسك الأبيض و مجموعة من الفواكه الجميلة .

عطر فيكتوريا سيكريت

من العطور النسائية المثيرة و القوية ، تظهر فيه الرائحة الزهرية و خليط الفواكه بقوة ، و يتميز ببقائه لفترة طويلة و سعره في المتناول ، فهو ليس من العطور غالية الثمن ، لكنه من العطور الراقية و المميزة الرائحة .

عطر لافي بيل من لانكوم

عطر قوي يستمر لأيام. وهو عطر زهري مسكر. ويشبه Viktor & Rolf Flowerbomb لكن أقل في التكلفة، ويأتي هذا العطر بمزيج خلاب من الأزهار برائحة مسكرة مع لمسة من التوابل، يعطي انطباعًا يشبه اسم العطر “الحياة  جميلة”، وهو مناسب لكل من تبحث عن عطر يغمرها بالسعادة ويشعرها بأنوثتها، و هو عطر مثالي في مناسباتك الخاصة والفاخرة لأنه قوي ويستمر لأيام، كما أنه يمنحك إحساس الانطلاق والحيوية الصيفية ، أما سعر هذا العطر فهو سعر مناسب فهو خيار مثالي ورخيص في نفس الوقت  .

Hypnotic Poison

من العطور النسائية الجميلة و الراقية في التصميم ، و هو عطر لا تخطئ الانف رائحة الفانيليا المعقدة فيه مع القلافة و التوابل و الورد، يناسب هذا العطر فصل الشتاء اكثر من الصيف حيث يعطي احساساً بالدفئ ، و هو من العطور المعقولة الثمن ، خاصة اذا علمتي أن رشة و احدة منه قد تبقى طول النهار .

 افضل عطر نسائي .

عطر جادور

هو من العطورالتقليدية التي تم الكشف عنها في عام 1999  ، تشعرين معه و كانك بوكيه ورد متنقل ، حيث تفوح منه رائحة الورد المختلط مع الزهور الشرقية و المسك الأبيض ، و هو يناسب جميع الأذواق و الاعمار ، و هو وإن كان من العطور الغالية الثمن ، الا انه يستحق سعره ، كما ان وضع القليل منه يغنيكي عن وضع العطر طوال النهار .

عطر بلاك أوركيد من توم فورد

له رائحة تدوم لفترة طويلة ، وهو يناسب الجنسين ، تتكون قاعدة هذا العطر المميز من خشب الصندل ، و الازهار الشرقية ، و الشوكولاتة ، مما يجعل تركيبته فريدة و جميلة ، و هو يناسب الشتاء و الصيف ، و سعره ليس من الأسعار الغالية الثمن ، فيمكن وضعه و التمتع برائحته لفترة طويلة .

عطر (لا في ايه بيليه)- a Vie Est Belle

من العطور الجميلة و الرومانسية ، و هو من الروائح العطرية القوية التي تختلط فيها رائحة التوابل الشرقية مثل الفلفل الأسود و الزنجبيل مع رائحة الزهور الشرقية ، و هو من العطور الراقية و التي تضفي على المكان شعوراً بالرومانسية و الدفئ ، لذلك فهو من العطور التي يفضل وضعها في المساء عند المسامرة مع الزوج .

 

 افضل عطر نسائي .

المصدر
مجلة رجيم