على طريقة الفنانات والمشاهير.. 6 أفكار لتجديد إطلالاتكِ بالشعر القصير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
تبحث الفتيات دائما عن تجديد مظهرن، واتباع أحدث صيحات الموضة، خاصة فيما يتعلق بقصات الشعر.

إليك أفكار قصات شعر لتجديد إطلالاتكِ في السطور التالية، وفقًا لمجلة فوج عربية، المعنية بالموضة والأزياء.

1- التموجات الكلاسيكيّة

31306b2b89.jpg

مهما كان طول شعركِ أو لونه، التموجات الكلاسيكيّة هي خيار مناسب دائماً لإطلالاتكِ، سواء في النهار، أو في الحفلات المسائية. أبدع إطلالة منى زهي الخلابة بالشعر القصير مصفف شعر النجمات جورج المندلق.

2- استخدمي طوق الشعر


65b60071cc.jpg

تتجدد إطلالة كارن وازن بالشعر القصير بتسريحات مختلفة كلّ مرّة، استوحي منها طرقاً لتسريح شعركِ القصير بالاكسسوارات الناعمة، وأطواق الشعر اللافتة. هي أسهل الأساليب لتجديد إطلالتكِ دون أدنى جهد.

3- الشعر المبلل بإطلالة دراميّة


4a9b4ce623.jpg

تهوى مايا دياب الإطلالات الدراميّة. ولم تخلُ تسريحات شعرها من تلك اللمسة المميّزة. اعتمدي إطلالتها بالشعر المبلل مع زيادة الحجم الإضافي للغرّة، ثم أكملي أناقتكِ بالمكياج الدرامي الخلاب. وبهذه الطريقة تحصلين على الإطلالة المناسبة للحفلات الساهرة.

4- الشعر المملّس بإطلالة بسيطة

f6933ef2c7.jpg

حضرت نجمة غلاف ڤوغ العربيّة السابقة سلمى أبوضيف الحفل العربي الأول الذي أقامته ڤوغ العربيّة شهر ديسمبر الماضي وهي متألقة بإطلالة أنيقة ارتدت فيها الفستان الأسود وتألقت بالشعر المملّس المفروق من المنتصف. أبدع هذه الإطلالة الكلاسيكيّة البسيطة مصفف شعر النجمات جورج المندلق.

5- جرّبي الغرّة (القُصة)

dcd07e174e.jpg
إن مملتِ الإطلالة المعتادة بالشعر القصير فاتبعي طريقة عارضة الأزياء إيرينا شايك، واعتمدي الغرّة (القُضة) بما يتناسب مع ملامح وجهكِ. أو جرّبي الغرة الاصطناعيّة في البداية لتعرفي ما يناسبكِ قبل أن تجازفي باتخاذ هذا القرار.

6- الشعر المبلل


ab18936285.jpg

إطلالة الشعر المبلل هي واحدة من الإطلالات البسيطة والمعتمدة لصاحبات الشعر القصير. افرقي شعركِ من الجانب واستخدمي الجل أثناء تمشيطه إلى الخلف، وبذلك تصبحين جاهزة لإطلالات الحفلات بكلّ بساطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق