جينيفر لوبيز تتألّق في جاكيت أنيق بلون البينك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جينيفر لوبيز تتألّق في جاكيت أنيق بلون البينك, اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 07:27 صباحاً

يُفضّل الجميع ارتداء الملابس الخفيفة في فصل الصيف، لكن السيدات العاملات يعرفن أنه أحيانًا يجب عليهن ارتداء الملابس الرسمية، فبقدر ما نود ارتداء شيء قصير الأكمام للعمل لكن في معظم الوقت يتطلب الأمر ارتداء البذلة الرسمية على سبيل المثال.

وتتضمن خزانة ملابسنا الموسمية الكثير من السترات والجواكت الخفيفة فإذا كنت من الباحثات عن آخر ما وصلت إليه موضة البذل الرسمية، يمكنك اقتباس إطلالتك من تلك التي ظهرت بها كل من جينيفر لوبيز وجوليا روبرتس، حسب ما جاء بموقع instyle.

اقرأ أيضا:

اختيار جينيفر لوبير ورودريجيز وجهَيْن إعلانيين لـ"كوي أستراليا"

ارتدت أيقونات هوليوود نسخا وردية من الجاكت الرسمي باللون البينك، واستخدمت جينيفر السترة الخاصة بها بشكل بسيط، إذ ارتدت أسفلها تيشيرت وبنطال جينز بلون فاتح مع حزام للوسط، وتحولت من مظهر غير رسمي إلى مظهر رياضي، أما جوليا روبرتس فارتدت ثوبا يشبه السترة أثناء قيامها بتصوير إعلان تجاري لماركة شرابات نسائية، وبدت النجمة كأنها كانت تريد أن تخلط بين الشكل الرسمي والإطلالة الأنثوية في ذاك الوقت، كما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية وهي مرتدية بذلة كاملة باللون البينك.

قد يهمك أيضا:

جينيفر لوبيز أنيقة خلال تصوير فيلمها الجديد في لوس أنجلوس

جينيفر لوبيز تهين الرجال وتؤكّد أنه "لا فائدة منهم"

هذا المقال "جينيفر لوبيز تتألّق في جاكيت أنيق بلون البينك" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق