زوج يقتل زوجته ويعلّقها في المروحة أمام طفليها في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوج يقتل زوجته ويعلّقها في المروحة أمام طفليها في الإسكندرية, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 11:34 صباحاً

فُرضت حياة زوجية مأساوية، على الشابة العشرينية "وردة"، ذاقت فيها أنماط مؤلمة من الإهانة من شريك حياتها باستمرار، حتى فقدت حياتها في ظروف غامضة، وسط توجيه شقيقتها اتهامات له، بالقتل العمد داخل شقتهما في محافظة الإسكندرية.

بذلت شقيقة المجني عليها محاولات جادة، للحصول على حقها، من خلال استغاثتها بالمجلس القومي للمرأة، لتوكيل محام في قضية مقتل "وردة"، وسط استجابة سريعة منهم للشقيقة المكلومة.

ويروي عمر جوهر، المحامي المتطوع التابع لـ"القومي المرأة" بعد الاطلاع على القضية رقم 15443 جنح الدخيلة، تبيّن أن الدلائل تكشف عن قتل "محمد.إ" لزوجته عمدًا، داخل حمام الشقة، وأضاف "ارتباطهم من الأول، بيدل على أن الجوازة دي هتنتهى بكارثة"، متابعًا أنها تعرفت عليه عن طريق شقيقتها، ليتزوجها عرفيًا، في عمر 16 عامًا، وعندما بلغت السن القانوني، تزوجها رسميًا على يد مأذون، وأنجب منها طفلين.

ويتابع جوهر، أن الزوج كان يتعاطى المخدرات بشراهة، وكان لا ينفق على أسرته وصغاره، كان شديد العذاب مع زوجته، حيث قام بالاعتداء عليها "علقها في المروحة" أمام طفليها، حتى فارقت الحياة، واستنجد بأحد الأهالي على اعتقاد أنها في حالة إغماء، وعلى الفور قامت شقيقتها بالإبلاغ عنه وتم القبض عليه، وحبسه في قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية.

وأختتم محامي وردة حديثه قائلًا: "بعد 3 أسابيع سوف تنعقد جلسة للنظر في القضية، على أمل أن تظهر نتيجة الطب الشرعي التي لم تظهر حتى الآن.

وقد يهمك ايضا:

مُتسوّلة في دبي تجمع 50 ألف دولار "إلكترونيًا" خلال 17 يومًا فقط

تفاصيل وفاة طبيبة تخدير داخل غرفة عمليات مستشفى الساحل

 

هذا المقال "زوج يقتل زوجته ويعلّقها في المروحة أمام طفليها في الإسكندرية" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق