هل أعجبتك إطلالات نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل أعجبتك إطلالات نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز؟, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 12:50 مساءً

نانسي شربل الخميس, 06/13/2019 - 14:11

تحرص النجمة نانسي عجرم في أغلبية إطلالاتها اليومية في ساعات النهار على اختيار موضة بناطيل الجينز العصرية والمتجدّدة بقصات متجددة وكاجوال. فهذه الصيحات تجعلها شبابية وملفتة للنظر خصوصاً من خلال تنسيق هذه القطع بطرق مريحة.

تابعي من خلال الصور إطلالات النجمة نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختيارتها.

بناطيل الجينز الممزقة

بناطيل الجينز الممزقة اختارتها النجمة نانسي عجرم

من أجدد إطلالات النجمة نانسي عجرم تألقها بموضة بناطيل الجينز الشبابية والعصرية التي تبرز من خلال التصاميم الواسعة والممزقة عند الركبة وأسفل البنطلون، واكتفت بتنسيقها مع الكنزة السوداء الشبابية وحذاء السنيكرز المريح والجلدي. كما لم تتخلى نانسي عجرم عن بناطيل الجينز الفاتحة ونسّقتها مع البلايزر البيضاء الفاخرة، لتمزج في إطلالتها بين الصيحات الكاجوال والرياضية.

بناطيل الجينز الضيقة

إطلالات نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز الضيقة مع التوب العصرية

كما تتمايل نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز الضيقة باللون الكحلي وصولاً الى حدود الكاحل، وتحرص على تنسيقها مع التوبات البيضاء والمزخرفة التي توضع خلف البنطلون. ولاحظنا أنها ترتدي بناطيل الجينز المستقيمة مع حبيبات الخرز النافرة، وتحرص دائماً على تنسيقها مع الحزام البارز والتوبات التي تحتوي على رسمات شبابية.

واكبي من خلال الصور متى ارتدت النجمة نانسي عجرم موضة بنطلون الجينز التي لا تتخلى عنه في ساعات النهار.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "هل أعجبتك إطلالات نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز؟" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق