طريقة وضع الوان مكياج صارخة موضة صيف 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقة وضع الوان مكياج صارخة موضة صيف 2019, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 12:50 مساءً

نانسي شربل الخميس, 06/13/2019 - 13:15

بعيداً عن رسمات المكياج الطبيعية والناعمة التي اعتدنا عليها في اختياراتنا، ها هي الوان المكياج الصارخة تبرز بشكل لافت وحيوي على عينيك، لمواكبة عن كثب جميع التفاصيل الجديدة التي تضفي المزيد من الجرأة والعصرية على مكياجك الصيفي.

بكثير من الجمال والمكياج الجريء، اليك طريقة وضع الوان مكياج صارخة لتكون موضة صيف 2019 بشكل مميز.

الوان مكياج صارخ مع الظلال الخضراء

طريقة وضع الوان مكياج صارخة موضة صيف 2019 من Byblos

من الصيحات الجمالية الرائجة لموضة صيف 2019، يمكنك تطبيق الوان مكياج صارخ مع الظلال الخضراء القوية والمتدرجة لترسم العيون بأسلوب جريء. فطبّقي بأسلوب عارضات Byblos التدرجات الخضراء التي تبرز بشكل سموكي على عينيك. كما لا تتخلي في صيف 2019 عن وضع الوان مكياج صارخة بالظلال الخضراء الفاتحة من دار Christian Siriano واكتفي بهذه الرسمات التي تجعل نظرتك استثنائية.

الوان مكياج صارخ مع الظلال الزهرية

طريقة وضع الوان مكياج زهرية صارخة موضة صيف 2019من Anna Sui

ومن المكياجات الصارخة التي لا غنى عنها في صيف 2019، الظلال الزهرية المات التي تبرز على جوانب الجفون العليا بأسلوب دار Anna Sui. كما لا. تتخلي عن طريقة وضع الوان مكياج صارخة  بتدرجات نيلية عريضة من Gabriela Hearst. ويليق بمكياجك المشرق جرأة الظلال الصفراء البراقة التي تغمر الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الدائرية والهندسية من دار Halpern. واللافت في مكياج صيف 2019 جرأة دمج الألوان المات المتداخلة على الجفنين العلوي والسفلي بطرق عصرية وشبابية على طريقة Afterhomework.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "طريقة وضع الوان مكياج صارخة موضة صيف 2019" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق