مجموعة A – SERIES من أجمل.. أفخر العطور وأكثرها روعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة A – SERIES من أجمل.. أفخر العطور وأكثرها روعة, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 12:50 مساءً

مجموعة A – SERIES من أجمل.. أفخر العطور وأكثرها روعة

الخميس, 06/13/2019 - 12:02

تعود تشكيلة العطور المتميّزة Signature Series من أجمل AJMAL، دار العطور الإقليمية الحائزة على جوائز متعددة، من خلال الإطلاق الكبير لمجموعة A-Series للنساء والرجال.   

بعد نجاح مجموعة W Series، تليها مجموعتا M Series وO Series، هذا هو  الإطلاق الرابع ضمن تشكيلة Signature المتميّزة من أجمل للعطور.   

تتضمّن تشكيلة عطور Signature Series من أجمل أجود المواد الأولية، وهي مصنّعة خصيصًا لخبراء العطور. وكشفت شركة أجمل عن الإضافة الجديدة إلى تشكيلة Signature Series والمتمثلة في مجموعة A-Series.     

يُذكر بأنّ مجموعة A-Series مصمّمة بناء على الطلب، بالاستناد إلى بحث مفصّل تناول عملاء أجمل AJMAL وما يحبّونه. إنّ عملاء أجمل يبحون دومًا عن عطر متميّز يكون فريدًا ويساعدهم على ترك انطباع خاص، وهذا ما تقدّمه مجموعة A-Series.  

وتتضمّن مجموعة A-Series من أجمل  AJMAL عطرَين من أفخر العطور وأكثرها روعة: Amber Poivre و Amber Santal. يُذكّر العطران العملاء بثقافتهم وتراثهم مع لمسة عصرية، بحيث يحافظان على اعتزازهم الشديد بهويّتهم، إلى جانب مواكبة التغيير المستمر الذي تشهده الحياة العصرية.    

Amber Poivre عطر سيحملكم إلى أعماق حكاية شرقية أبديّة لتحرير حواسكم. تفوح مقدّمة هذا العطر العنبري بنفحات تابلية جذابة تشمل الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب، أمّا قلبه فينبض بالنفحات الخشبية، في حين تتناغم في قاعدته الخشبية العنبرية نسمات الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل، ما سيميّز حضوركم بين الجموع. 

أما عطر Amber Santal   فسيحّرر روحكم بما يفوح به من خلاصة العنبر الفاخرة المتناغمة مع نفحات الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب التابلية العليا، وما ينبض به قلبه البارز والمتّقد من شذا خشب الصندل والبخور، بالإضافة إلى قاعدته الخشبية العنبرية المكوّنة من الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "مجموعة A – SERIES من أجمل.. أفخر العطور وأكثرها روعة" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق