أبرزي جمال عينيك بالآيلاينر الأزرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزي جمال عينيك بالآيلاينر الأزرق, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 12:50 مساءً

ندى الحاج الخميس, 06/13/2019 - 12:14

هذا الصيف تخلي عن الآيلاينر الأسود واستخدمي اللون الأزرق، فالآيلاينر الأزرق من أشهر ألوان المكياج الرائجة هذا الصيف. إن اللون الأزرق النابض بالحياة على العيون هو طريقة شابة ومثيرة لدمج الألوان في مكياجك ومظهرك، يميل اللون الأزرق أيضاً إلى جعل العيون تبدو أكبر وأكثر بياضاً، لذا تظهر أكثر انتعاشاً.

استمتعي هذا الصيف بمكياج خفيف وضعي الآيلاينر الأزرق ليبرز جمال عينيك ويضيف لمعية وحياة لوجهك. إليك أفضل أنواع الآيلانر الأزرق لصيف 2019.

أبرزي جمال عينيك بالآيلاينر الأزرق

هناك عدة طرق لاستخدام الآيلاينر الأزرق، فبإمكانك وضع الآيلاينر الأزرق داخل العين ووضع ألوان ظلال عيون فاتحة، أو استخدام الآيلاينر فوق الجفن كآيلاينر مسحوب على طول العين. أيضاً من أجدد وأشهر الطرق اليوم هي وضع الآيلاينر تحت العين أي على الرموش السفلية، مما يُفتّح لون عينيك ويبرز جمالها.

إليك عدة أنواع آيلاينر أزرق من عدة علامات تجارية بإمكانك استخدامها لتحصلي على مكياج ساخن وجميل هذا الصيف.

الآيلاينر الأزرق من Chanel

قلم تحديد دقيق لتحديد محيط العينين من شانيل من أجمل وأشهر الآيلاينر هذا الصيف، ضعي الآيلاينر الأزرق من Chanel Le Crayon Yeux in Sweet Star وسترين كيف لونه سيبرز جمال عينيك. لون الآيلاينر الأزرق من شانيل يميل إلى لون السماء ويرسم خطاً نظيفاً وغير لامع ويساعد على توسيع العيون وبرز جمالهما خاصة إذا كانت ملونة.

الآيلاينر الأزرق من YSL

الآيلاينر الأزرق من "ايف سان لورين" YSL Beauté Eyeliner Effet Faux Cils Shocking Summer Collection in Deep Blueيتمتع بلون أغمق من لون الآيلاينر من شانيل، وهو سهل الاستعمال حيث بإمكانك استخدامه كقلم حبر على عينيك، وبإمكانك رسم قطة العين بسهولة من خلاله.

الآيلاينر الأزرق من Dior

لون الآيلاينر الأزرق من "ديور" Dior DiorshowKhôl in Smoky Blueيعتبر لون غامق، أي من لون الأزرق الدخاني، من أفضل استعملات هذا الآيلاينر هو فوق الجفون لأن لونه قوي وواضح عند التطبيق. أيضاً من سهل استعماله لأن رأس القلم محدّد وليس بحاجة للبري، ولونه يدوم لساعات طويلة.

الآيلاينر الأزرق من Lancôme

هذا اللون من الآيلاينر الأزرقLancôme OmbreHypnoseStylo in Azure Mediterraneeيعتبر من أفضل وأجمل ألوان الكحلي. لونه يبرز جمال العين ويعطي الحياة للوجه الباهت أو الأبيض. استخدمي هذا الآيلاينر فوق وتحت عينيك لبرز لون عيونك.

الآيلاينر الأزرق من Givenchy

قلم الكحل الأزرق من "جيفنشي"Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencilيتمتع بلون كثيف وبريق على الجفون، وبلونه السماوي يجعل عينيك تبدو غامضة وأكبر. تطبيقه سهل على العيون وهو طويل الأمد، ضعي القليل منه على رموشك السفلية لبرز جمال عيونك.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "أبرزي جمال عينيك بالآيلاينر الأزرق" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق