شادي سامي يكشف عن الرجال المرشحين لعملية تصغير الشفاه وشروط إجرائها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شادي سامي يكشف عن الرجال المرشحين لعملية تصغير الشفاه وشروط إجرائها, اليوم الخميس 11 يوليو 2019 11:31 مساءً

أكد الدكتور شادي سامي استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن الأشخاص الذين ولدوا بعيوب خلقية جعلت شفاههم أكبر من اللازم، وهؤلاء من أبرز المرشحين لعملية تجميل الشفاه عند الرجال بالإضافة إلى الأشخاص الذين ولدوا بشفاههم ليست مشوهة لكنهم يشعرون أنها أكبر مما يريدون وتسبب لهم الضيق والشعور باهتزاز الثقة بالنفس.

أضاف الدكتور شادي سامي، "أحيانًا تكون مشكلة تضخم الشفاه وراثية تنتقل من الآباء للأبناء ومع بعض الأشخاص يهدد بحدوث أمراضٍ أخرى كالتهابات وتضخم الغدد، لذلك يكون بحاجة لتصغيرها أو عند حدوث تشوه أو مشاكل أو تضخم في الشفاه بسبب حادثة معينة وحدوث تضخم في الشفاه بسبب مرض سابق وبعد علاج المرض لم تعد إلى حالتها السابقة".

أقرأ أيضا شادي سامي يُوضِّح التوقيت الذي تلجأ النساء فيه لزراعة الشعر

وقال إنه ليس كل المرشحين يعانون من مشاكل جمالية ففي بعض الأحيان تكون المشكلة طبية والعملية واجبة مع الذين يؤثر تضخم شفاههم على وظائف الكلام والبلع وحتى التنفس ومن الممكن إجراؤها أيضًا لأشخاص خضعوا لعملية تكبير الشفايف لكنهم ليسوا سعداء بالنتيجة أو حصلوا على نتيجة خاطئة وأكبر من اللازم.

وأشار شادي سامي، إلى أنه يجب على الشخص المرشح في عملية تصغير الشفايف للرجال أن يكون معافى صحيًّا لا يحمل أي عدوى أو التهاب أو مرض جلدي أو في دمه أو موضعي في شفاهه حتى يصبح مسموحًا له إجراء العملية وعليه أن يكون غير مدخن أو متوقفًا عن التدخين أو يسعى للتوقف لأجل العملية.

قد يهمك أيضا

جيسيكا بريالباتو أول امرأة تفوز بلقب أفضل حلواني في العالم

شادي سامي يوضح أهمية تقنية "الهايفو" في طب التجميل

 

هذا المقال "شادي سامي يكشف عن الرجال المرشحين لعملية تصغير الشفاه وشروط إجرائها" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق