الكم الشفاف... موديلات تخطف البصر لزفاف عصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكم الشفاف... موديلات تخطف البصر لزفاف عصري, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 02:11 مساءً

من أبرز الموديلات الرائجة للعام القادم، الفساتين بقصّة الـA Line مع الأكمام الطويلة الشفّافة، وتساهم هذه القصّة في إخفاء عيوب الجسم وخاصةً عندما تكون القبّة على هيئة حرف V.

من صيحات فساتين الزفاف الرائجة التي برزت بقوة خلال أسبوع الأعراس لعام 2020، واعتمدتها العديد من العرائس مؤخراً، وهي فساتين زفاف كم طويل شفاف، حيث تضيف لمسة ناعمة لإطلالة العروس بحسب مجلة "سيدتي نت".

وتنوعت الفساتين بين فساتين زفاف شفافة مطرزة، وأخرى ناعمة دون تطريزات، كما برزت الفساتين بالأكمام الطويلة الواسعة، واستخدم المصممين أقمشة مختلفة للأكمام مثل التول والدانتيل والشيفون.


الفستان الأول بتنورة منفوشة Ball Gown، والفستان الثاني بتصميم عمودي بسيط.
7235bbba02.jpg

فستان زفاف Dana Harel

تصميم عصري بقماش انسيابي ناعم من Dana Harel، وهو بأكمام طويلة واسعة وشفافة وبقبّة V، مع تنورة قصيرة داخلية وتنسدل عليها تنورة طويلة بشقوق على الجانبين.

1fc56ee9c7.jpg

فستان زفاف Galia Lahav

أيضاً قدمت ماركة Galia Lahav فستان زفاف أنثوي بقماش شفاف مرصع بتطريزات برّاقة في مختلف أنحاءه، وبأكمام طويلة من التول المطرز، وهو بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم.

4b5371b0ab.jpg

فستان زفاف جيني باكهام jenny Packham

يجمع فستان زفاف جيني باكهام بين الرقي والبساطة، وهو بأكمام شفافة تصل حتى أسفل المرفقين، ومزين بتطريزات برّاقة، والفستان بقصّة عمودية بسيطة.

2412d4b5f8.jpg

فستان زفاف ليلا روز Lela Rose

قدمت ماركة ليلا روز فستان زفاف بأكمام دانتيل شفافة، ومغطى بالكامل بقماش الدانتيل وبقصّة محتشمة وعصرية.

b47923a3b4.jpg

فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier

أيضاً برزت فساتين الزفاف بأكمام الدانتيل الشفافة في تشكيلة فساتين مونيك لولييه، والتي تنوعت بين الفساتين البسيطة والمنفوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق