4 تخيلات جنسية تطرأ على بال المرأة.. تعرّف اليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تقتصر العلاقة الجنسيّة على الاتصال الجسديّ بين الطرفين، إذ إن هناك تخيلات جنسية تطرأ على بال الشريكين، والتي تلعب دورًا بارزًا في العلاقة الحميمة، مع العلم بأن هذه الحالة هي عبارة عن مجموعة من الرغبات في اللاوعي، وذلك من خلال التفكير ببعض الأمور الجديدة التي قد يرغب الفرد في القيام بها مع الطرف الآخر.

ولأن سيطرة الملل والروتين على العلاقة الحميمة، قد تدفع المرأة لتراودها بعض التخيلات الجنسية والتي غالباً ما تكون من نسج الخيال نتيجة رغبة لم تحصل عليها، أو من خلال أفكار وتطلعات تخشى من التعبير والإفصاح عنها، ولا يتخيلها الرجل.. وللتعرّف على أبرز تخيلات المرأة الجنسية نوردها من خلال 4 نقاط هي:

سيطرة الرجل القوي

من أكثر الأمور الشائعة التي تخطر ببال المرأة هي أن تخوض العلاقة مع شريك حياتها القويّ الذي يسيطر عليها بشكل كامل أثناء ممارسة الجنس، لتتخيّل أنه يقوم بإغماض عينيها ويكبل يديها، ويملي عليها ما يجب أن تقوم به.

تجربة العلاقة في أماكن جديدة

في بعض الأحيان بهدف البحث عن القليل من التسلية والمرح، قد تميل فئة من السيدات إلى اكتشاف بعض الأماكن الجديدة لممارسة الجنس، من خلال التخيل بأن العلاقة مع الزوج تحصل في أماكن مختلفة وغريبة مثل السيارة، أو على الشاطئ، أو حتى في الحمام أو المكتبة، أو المصعد، بعيدًا عن سرير غرفة الزوجية.

تبادل الأدوار مع الزوج

تبادل الأدوار بين الشريكين هو من أكثر الخيالات الجنسية المنتشرة عند المرأة، حيث إنها تتمنى أن تكون هي الرجل لليلة واحدة، وأن ترتدي ملابس الزوج وتتصرف مثله، حتى إنها أحيانًا ترغب في أن تكون في جسده وتعيش أحاسيسه وتختبر مشاعره.

مراقبة المرأة لأدائها الجنسي

المرأة بطبيعتها مخلوق بصري، ما يجعلها تشعر بإثارة كبيرة عن طريق مشاهدة نفسها وهي تتتبادل الحب مع شريك حياتها، وفي هذه الحالة من الممكن الحصول أو الاستعانة بمرآة تعكس صورتها وهي في السرير ما يشعرها بلذّة كبيرة وسعادة مطلقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق