امنحي غرفة نومك مزيدًا من الهدوء والأناقة باللون الأبيض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعرف عن اللون الأبيض تأثيره الفعال في بث حالة من الهدوء والاسترخاء على الفراغ، على الرغم من بساطته إلا أنه يمنح لمسة من الأناقة على ديكورات غرف النوم، فهو لون بسيط دونما تعقيد وفخم بنصاعته وإحساسه القوي. لذلك فإنه يستعمل كثيرا في غرف النوم بأساليب مختلفة، منها ما يعتمد عليه كلون واحد وأوحد في كل تفاصيل الديكور الداخلي، أو أن نقحم الألوان الأخرى بلمسات بسيطة وناعمة لا تخفف من تأثيره لكنها تبرز جماله.

أبرز ما يليق باللون الأبيض في ديكورات غرف النوم :
-الخشب : الخشب بدفئه وفخامته يبرز جمال اللون الأبيض، مثل أرضية خشبية تحمل سرير ومفارش باللون الأبيض، أو أثاث من الخشب كمقعد صغير، كونسول، طاولة جانبية وغيرها توزع ضمن غرفة النوم بلونها الأبيض الناصع والبسيط.

-القش : القش من المواد البسيطة والجذابة في ديكورات غرف النوم، فهي تعكس الطبيعة بجمالها وألوانها الترابية وصنعتها الفنية المميزة.

اقرا ايضاً:

الأثاث الفيكتوري يعزف سيمفونية الأناقة مع ألوان الباستيل

يمكن أن نراها كسلال قش توزع في الزوايا، تعلق على الجدران، أو تستخدم في تخزين الأغراض وعناصر جمالية مهمة في الديكور الداخلي.

-ألوان الباستيل : ألوان الباستيل الرائعة تضيف بنعومتها وجمالها جاذبية على ديكورات غرف النوم باللون الأبيض وتبدو وكأنها تتماهى معه، لذلك فإن وجودها مع الأبيض يعطي انطباع بأنها درجة من درجاته.

-البيج مع الأبيض : ثنائي مميز في ديكورات غرف النوم حيث يعبر اللونان عن حالة الهدوء والاسترخاء إضافة للأناقة بأبسط أشكالها.

قد يهمك ايضاً:

إليكِ مميزات ألوان الباستيل في ديكورات غرف النوم 

إبرزي جمال جدران منزلك بدهانات ألوان الباستيل الناعمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق