أسعار خاصة لامتلاك طرازات "AMG" من "مرسيدس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

مسقط – الرؤية

تدعو مرسيدس - بنز عُمان عشاق الجرأة لاغتنام الفرصة واقتناء إحدى سياراتها الأكثر طلباً على الإطلاق، وأصبح بإمكان العملاء الانطلاق بنجمة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC ابتداءً من 36,570 ريالا عُمانيا وطراز AMG GLE 63 S 4MATIC ابتداءً من 52,495 ريالا.

وتتوفر هاتان الأيقونتان لتجربة القيادة حيث تجسد فاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC المعنى الحقيقي للقوة والديناميكية حيث تمنح السائقين الإحساس بالثبات والأمان والراحة خلال رحلاتهم. وتأتي جريئة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC لتدمج بين الحضور المهيب لسيارات الدفع الرباعي والديناميكية والأناقة التي تشتهر بها نجمات الكوبيه.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: بداية من تفاصيلها الصغيرة التي تبرز ملامحها وخصائصها لترسي معاييرٍ جديدة في مفهوم الراحة، تعد هاتين النجمتين رباعيتي الدفع تجسيداً حقيقياً للقوة والجرأة المطلقة. وفاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC هي للباحثين عن أيقونة تجمع بين الفخامة والشغف وتحمل جينات سيارات السباقات، بينما تعد الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC مثالاً حياً للقوة والروعة فهي كاملة الأوصاف بهيكلها وخصائصها واندفاعها حيث تنتظر عشاقها بإحساسٍ يغمرهم بالقوة والجرأة والأناقة. وأثق أن هاتين السيارتين تتضمنان كل ما يتمناه عملاؤنا ابتداءً من السمات الرياضية والراحة والتجهيزات وصولاً إلى أحدث التقنيات العصرية التي تجعلهما تحفاً فنية في السلامة والراحة والمرونة على كل الطرقات.

 

 

 

هذا المقال "أسعار خاصة لامتلاك طرازات "AMG" من "مرسيدس"" مقتبس من موقع (جريدة الرؤية العمانية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرؤية العمانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق