اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل, اليوم الخميس 16 مايو 2019 10:47 صباحاً

اندلعت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على قرار الحكومة بخفض ميزانية التعليم الجامعي، بنسبة 30 في المائة.
وذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، اليوم الخميس، أن هذه الاشتباكات اندلعت عقب احتشاد آلاف الطلاب في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية؛ للتعبير عن رفضهم لتدابير خفض الميزانية، التي فرضتها إدارة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو الأسبوع الماضي.

وكانت الحكومة البرازيلية أعلنت، الأسبوع الماضي، تخفيض الموارد من الجامعات الفيدرالية؛ لاستثمارها في التعليم الأساسي، ثم أكدت أنها ستجمد ميزانية الكليات والمؤسسات الفيدرالية.

هذا المقال "اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل
اشتباكات بين الشرطة وآلاف الطلاب المحتجين على خفض ميزانية الجامعات في البرازيل" مقتبس من موقع (الهلال اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الهلال اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق