فتح باب الترشح لاختيار 7 بلديات نموذجية لتنفيذ برنامج من أجل الانتقال الطاقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح باب الترشح لاختيار 7 بلديات نموذجية لتنفيذ برنامج من أجل الانتقال الطاقي, اليوم الخميس 16 مايو 2019 12:14 مساءً

فتح باب الترشح لاختيار 7 بلديات نموذجية لتنفيذ برنامج من أجل الانتقال الطاقي

نشر بوساطة وات في الصباح نيوز يوم 16 - 05 - 2019

214368
تعتزم الوكالة الوطنيّة للتّحكّم في الطاقة بالتعاون مع وزارة الشؤون المحلية والبيئة فتح باب الترشح لاختيار 7 بلديات نموذجية قصد التمتع بالإحاطة الفنية اللازمة لضبط وتنفيذ إستراتيجيات محلّية مندمجة للانتقال الطاقي ووضع علامة الجودة الطاقية وتمويل مشاريع طاقية ذات أولوية.
ويأتي اختيار البلديات 7 في إطار تنفيذ برنامج تحالف البلديات من أجل الانتقال الطاقي الممول من قبل كتابة الدولة السويسرية للشؤون الاقتصادية "سيكو".
وطالبت الوكالة البلديات الراغبة في الترشح تقديم طلباتها في أجل أقصاه يوم الاربعاء 22 ماي 2019 على الرابط التالي:
https://forms.gle/f2ZTMUQLwdvrtumS6
يذكر أن برنامج تحالف البلديات من أجل الانتقال الطاقي، الذي سيتم تنفيذه على مدى ثلاث سنوات بكلفة 2ر4 مليون دينار، يندرج في إطار الخطة الوطنية للانتقال الطاقي نحو الطاقات المتجددة في تونس.
ويهدف البرنامج إلى تعزيز ومرافقة البلديات التونسية لتحسين مساهمتها في تحقيق الاهداف الطاقية الوطنية من خلال تنفيذ استراتيجيات الطاقة المحلية والتحكم في الطاقة على نطاق الجماعات المحلية.

.




هذا المقال "فتح باب الترشح لاختيار 7 بلديات نموذجية لتنفيذ برنامج من أجل الانتقال الطاقي" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق